القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

المؤثرين في تويتر: كيفية العثور عليهم والتواصل معهم

 باعتبارها واحدة من أقدم الشبكات الاجتماعية التي لا تزال موجودة، يتمتع Twitter بتاريخ طويل نسبيًا، كجزء من هذا التاريخ، كان تويتر مصدرًا رئيسيًا للأخبار وقيادة الفكر والجدل السياسي، ومع ذلك مثل نظرائه الأصغر سنًا، يعد Twitter أيضًا مكانًا يبحث فيه الأشخاص عن رؤى المنتج بالإضافة إلى التفاعل مع العلامات التجارية.

لهذا السبب، أعتقد أن هذه الشبكة لها مكان في تطور تسويق المؤثرين، لنلقِ نظرة على كيفية العثور على المؤثرين على تويتر والتعاون معهم.



لماذا يعتبر المؤثرين في تويتر مهمين للغاية

على الرغم من تاريخه الطويل، يتساءل بعض الأشخاص في صناعة التسويق عن سبب استمرار أهمية Twitter في العلامات التجارية الحالية، أنا هنا لأخبرك أنها لا تزال قوة رئيسية في قيادة الفكر.

إلى جانب هذه القيادة الفكرية تأتي بالقدرة على التأثير على الناس، حتى فيما يتعلق بالمنتجات والخدمات، بالطبع لا تحتاج حتى إلى القيام بتغريدات دعائية للتأثير على الأشخاص لشراء الأشياء، بدلاً من ذلك هناك الكثير من الأشخاص الذين سيشترون لمجرد أن شخصًا مشهورًا يحب شيئًا ما.

بالتأكيد، Twitter ليس أحدث شيء، ولكن هذا قد يكون مفيدًا، يميل مستخدمو Twitter إلى أن يكونوا أكبر سناً قليلاً من أولئك الموجودين على Instagram، وأقدم بكثير من جمهور TikTok أو Snapchat.

يتيح استخدام Twitter لعلامتك التجارية الوصول إلى التركيبة السكانية المختلفة إلى حد ما عن الشبكات الجديدة دون تجاهل الشباب تمامًا.

إليك سبب آخر لأهمية المؤثرين على تويتر: في الواقع تُظهر إحدى الدراسات أن 40٪ من مستخدمي تويتر يعترفون بتأثرهم بشكل مباشر بالتغريدات.

علاوة على ذلك، يحتفظ Twitter بنفسه ضد المنافسة من حيث معدلات المشاركة، وفقًا لدراسة حديثة، فإن Instagram لديه معدل مشاركة منخفض، على النقيض من ذلك، فإن كلاً من Twitter وFacebook ثابتان. هنا المغزى من القصة واضح: لا يزال المؤثرون على تويتر وسيلة فعالة لتسويق المنتجات والخدمات.

كيف تجد المؤثرين على تويتر

قبل أن تتمكن من التخطيط لأي نوع من حملات تسويق المؤثرين، تحتاج إلى معرفة مكان العثور على المؤثرين على Twitter، بعد تحديد نوع الأشخاص الذين ستعمل معهم، فإن الوظيفة التالية هي اكتشاف المؤثر.

على الرغم من أنني كتبت كثيرًا عن هذا الموضوع، إلا أن معظم الناس لا يعتقدون أن Twitter يعمل بنفس الطريقة، مع وضع ذلك في الاعتبار، إليك بعض الأدوات لمساعدتك، كثير منها هو نفسه بالنسبة للشبكات الأخرى، في حين أن البعض الآخر مختلف بعض الشيء لحسن الحظ هناك العديد من أدوات Twitter المتاحة.

استخدم انفلكو

يعد استخدام انفلكو من أسهل الطرق للعثور على المؤثرين على Twitter. بشكل عام، هناك عدة طرق لاستخدام محرك البحث هذا، لنفترض أنك تريد العثور على المؤثرين، هنا سترغب في إجراء عمليات بحث انفلكو ذات صلة لمعرفة من يكتب وينشر عن مواضيع معينة، بعد ذلك ابحث عن الأشخاص الذين لديهم حسابات نشطة على Twitter، من هنا ستتمكن من تقييم ملفات التعريف الخاصة بهم للتأكد من ملاءمتها.

هناك طريقة أخرى لاستخدام انفلكو وهي البحث عن الموضوع مع "Twitter"، سيؤدي هذا إلى إظهار نتائج التغريدات حول موضوع معين، عندما تجد أشخاصًا يتحدثون عن هذا الموضوع بشكل متكرر، ستجد في النهاية المؤثرين على Twitter الذين تبحث عنهم.

أخيرًا، إذا كنت تريد معرفة ما إذا كان شخص معين مؤثرًا على Twitter أم لا على انفلكو لمعرفة ما إذا كان لديهم ملف تعريف، والتحقق من ذلك إذا كان لديهم.

استخدم بحث Twitter

هناك طريقة أخرى لتحديد مواقع المؤثرين على Twitter وهي البحث في Twitter نفسه. في هذه الحالة، ستستخدم علامات التصنيف بشكل أساسي. أولاً، تأكد من معرفة من يستخدم علامات التجزئة ذات العلامات التجارية الخاصة بك وتلك الخاصة بمنافسيك.

قد يكون الأشخاص الذين يتحدثون عن المنتجات والخدمات ذات الصلة على أساس منتظم مؤثرين. هنا، أنت تبحث عن الأشخاص الذين لا يغردون أيضًا حول الكثير من الموضوعات غير ذات الصلة. ربما يكون هؤلاء المستخدمون مجرد مراقبين عاديين.

هناك طريقة أخرى لاستخدام بحث Twitter وهي استخدام عوامل التصفية. إذا كانت علامتك التجارية في مجال مزدحم، مثل الجمال أو السفر، فستحصل على الكثير من النتائج من خلال عمليات بحث بسيطة باستخدام علامة التصنيف. باستخدام البحث المتقدم، يمكنك إخبار Twitter بعدم عرض النتائج التي من الواضح أنهم مجرد مستخدمين "عاديين". والأفضل من ذلك، يمكنك الاستفادة من هذه الأداة للعثور على المؤثرين على تويتر الذين يتناسبون مع فئات سكانية معينة. هذا سيجعل حياتك أسهل.

أخيرًا، استخدم Twitter Search للعثور على المحادثات أو غرف الدردشة ذات الصلة. هنا، يمكنك الخروج لمعرفة من يتحدث عن المنتجات والخدمات ذات الصلة. بمرور الوقت، سترى من هو الأكثر نفوذاً ومن قد يحاول أن يصبح مؤثراً. يمكن وضع هؤلاء الأشخاص على قائمة المراقبة أو اتباعهم لمعرفة ما إذا كانوا مناسبين على الفور
انت الان في اخر مقال

تعليقات